رياضة
22 فبراير، 2018
136

بغداد بريس

تحدث الإسباني سيرجي روبيرتو لاعب وسط برشلونة عن المباراة المنتظرة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن جميع الاحتمالات يمكن حدوثها.

وفاز ريال مدريد الإسباني على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-1 على ملعب السانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي.

وتوقع سيرجي روبرتو لاعب وسط برشلونة إمكانية صعود باريس سان جيرمان على حساب ريال مدريد في لقاء الإياب على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس يوم السادس من شهر ايار المقبل.

وصرح سيرجي روبرتو عقب تجديد تعاقده مع برشلونة عدة تصريحات كان أبرزها تعليقه على مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان قائلاً،”نحن عدنا عندما كانت النتيجة أصعب من ذلك الموسم الماضي، انتصرنا بعد هزيمة برباعية نظيفة، بكل تأكيد باريس سان جيرمان قادر على عبور ريال مدريد”.

وتابع سيرجي روبرتو حديثه عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان،” نتيجة 3-1 جيدة لريال مدريد، لكنها ليست كارثية لباريس سان جيرمان، لقد سجلوا هدفا في إسبانيا، هذا سيساعدهم كثيراً هناك في فرنسا”.

وجدد نادي برشلونة الإسباني عقد لاعب وسطه سيرجي روبرتو ظهر اليوم الخميس، ليربطه بالبقاء في النادي الكتالوني حتى عام 2022.