أمن
14 مارس، 2018
Doc-P-147883-636566370279426907 (1)

وجه الامين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق، اليوم الاربعاء، الحكومة المحلية في محافظة نينوى بتأمين احتياجات اللجنة الفرعية المختصة بتعويض المتضررين من العمليات الارهابية والعسكرية.

 وقالت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في أمانة مجلس الوزراء، في بيان صحفي تلقته “بغداد بريس”، ان العلاق “وجه محافظة نينوى بتأمين احتياجات اللجنة الفرعية لتعويض المتضررين في المحافظة المذكورة”.
وبينت ان توجيه العلاق “أكد على ضرورة تأمين احتياجات اللجنة الفرعية لتعويض المتضررين في محافظة نينوى، وتوجيه جميع الوحدات الإدارية بإبداء التعاون المطلوب لتمكين اللجنة الفرعية من القيام بواجبها في انجاز معاملات المواطنين المتضررة ممتلكاتهم نتيجة العمليات الإرهابية والاخطاء العسكرية وبما يضمن عودة المواطنين الى ممارسة حياتهم الطبيعية”.
يشار الى ان توجيه الأمين العام لمجلس الوزراء جاء بعد اطلاعه على تقرير فريق تدريب سكرتارية اللجان الفرعية في المحافظات المحررة والذي أكد في توصياته على ضرورة توفير احتياجات اللجنة الفرعية في محافظة نينوى للمباشرة بعملها في تعويض المتضررين.